بوس بانك هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير حلول نقاط البيع. نحن نقدم مجموعة واسعة من محطات نقاط البيع وشاشة تعمل باللمس والأجهزة الطرفية وبرامج نقاط البيع للضيافة وصناعات البيع بالتجزئة. من خلال التركيز على الاستثمار في نظام نقاط البيع المبتكر والحلول المخصصة ، نحقق رضا العملاء من خلال المنتجات والخدمات الأفضل في فئتها. 

قيمنا

تصميم

نحن نقدم أنظمة نقاط البيع ذات التصميم المتفوق
تعزيز كفاءة الأعمال وصورة العلامة التجارية للعملاء. 

جودة

نحن نسعى جاهدين لتلبية المعايير الصارمة التي نفي بها
البحث والتطوير الداخلي ومنشأة التصنيع. 

التعاون

نحن نبني أنظمة نقاط البيع المبتكرة التي تساعد
العملاء ليكونوا أكثر نجاحًا في أعمالهم. 

استمرارية

نحن نقدم الدعم المستمر للعملاء
خلال دورة حياة المنتج.

القرب

نحن ندير شبكة شركاء عالمية و
مستودعات بالقرب من عملك.

برامج بوبس Pops Programs

في بوس بانك ، نعتقد أننا يجب أن نفعل أكثر من تقديم أفضل المنتجات عن طريق تقديم أفضل الحلول لعملائنا. نحن ملتزمون بتحسين حلولنا ومعالجتنا بشكل مستمر من خلال الدعم المستمر لمجالات تركيزنا الأربعة.

برنامج بوبس للمطاعم | Pops Restaurant

بوس بانك توفر برنامج بوبس للمطاعم المتميز ، والذي يوفر لك حلول ذكية في العمليات اليومية للمطعم بصورة سهلة ومبسطة من شأنها رفع كفائة المطعم عن طريق تحليل المبيعات اليومية بشكل دقيق يؤهلك لإتخاذ القرارات السليمة يحتوي برنامج بوبس للمطاعم على مميزات عديدة ومتنوعة تخدم الموظفين والزبائن تجعلك على ثقة تامة بسير المطعم بسلاسة وراحة تامة.

برنامج بوبس ريتيل | Pops Retail

بوس بانك توفر لك برنامج بوبس ريتيل المخصص لمجال التجزئة والذي يقدم لك تجربة ومميزات جديدة لنقاط البيع بما في ذلك إدارة المتجر والتحكم في المخزون و تحليل الوارد والصادر و تنوع واسع من المميزات الأخرى جميعها تجدها في حزمة واحدة.
مع واجهة بسيطة و سهلة منطقية تم دمجها معاً لتعطي المستخدم سهولة في إدارة الأعمال اليومية والتحكم بها.

نظام بوبس انتربرايس | POPs Enterprise

نظام بوبس انتربرايس لإدارة المطاعم والذي يساعدك على متابعة وإدارة المطعم عن طريق الإنترنت من أي مكان.
بإمكانك استخدامه في قسم الإدارة لعرض التقارير التحليلية أو لتغيير أسعار قائمة الأصناف أو في قسم الحسابات لعرض تقارير المبيعات اليومية نظام بوبس انتربرايس هو الحل الأفضل للمطاعم ذات الفروع المتعددة، حيث يعمل كقاعدة بيانات مركزية سهلة الإستخدام.

تطبيق بوبس انتربرايس | POPs Enterprise

تطبيق قوي للهاتف المحمول / الجهاز اللوحي يساعد المطاعم على القيام بالعمليات اليومية ، مثل تلقي طلبات العملاء ، وطلبات المناقصات، والصراف داخل / خارج. وتطبيق الخصومات وإرسال الطلبات إلى المطابخ وطباعة الإيصالات، والكثير من الخصائص.

منيو تري | Menu Tree

منيوتري هو مساهمتنا لمساعدة العالم على العيش بأمان بعد جائحة فايروس كورونا ، نعم لقد أثر على حياتنا وأحدث تغييراً كبيرًا من خلال إجبارنا على التفكير بشكل مختلف وكيفية جعل العالم آمنًا مرة أخرى.
هنا حيث يمكن لـ منيوتري المشاركة، لأنها منصة مجانية يمكن لأي محل تجاري تسجيل قائمة الأصناف وأنواعها والحصول عليها كرابط ويب أو رمز OR لتحسين تجربة عدم الاتصال وتقليل الاحتمالات ضد الوضع المستمر.

حلول بوبس لمراكز الاتصال للمطاعم | POPS CALL CENTER SOLUTIONS

يستخدم هذا النظام في تشغيل مراكز الإتصال للمطاعم ذات الفروع بمختلف أحجامها. والذي يتيح لك ميزة توحيد اتصالات الطلبات وتوزيعها للفروع بالشكل المناسب تلقائياً حسب العنوان أو حسب رغبة الزبون. يساعدك النظام على تخفيض التكلفة التشغيلية للمطعم والفروع بشكل كبير.

تطبيق بوبس للإدارة | POPS MANAGEMENT APP

تطبيق بوبس للإدارة يتيح لصاحب المطعم أو القائمين عليه ميزة الحصول على تقارير آنية لوضع وأداء المطعم عن طريق الموبايل دون الحاجة للتواجد داخل المطعم أو قطع عمل نقطة البيع فهو تطبيق سهل الإستخدام مدعوم بميزة التنبيهات لبعض عمليات النظام كإلغاء الطلبات.
ويمكنك من خلاله مراقبة المبيعات بشكل مباشر بالإضافة لميزة تعديل الأسعار عن بعد. كما يمكنك رؤية التقارير السابقة في أي وقت.

نظام بوبس كي دي اس | POPS KDS

هو نظام يهدف إلى التحكم في تدفق طلبات المطبخ و تنظيمها بحيث يمكن متابعة الطلبات بشكل مفصل وسهل ويضمن أفضل أداء للعاملين في المطبخ وتجربة مميزة للعميل حيث يتم تجهيز الطلبات بشكل منظم مما يساهم في تسريع وتيرة العمل والإنجاز فهو برنامج سهل التثبيت والضبط يمكن عن طريقه متابعة الطلبات الجاهزة والطلبات التي يتم إعدادها بالتفصيل مع خاصية تمييز الطلبات المتأخرة ليتسنى لك متابعة كل شيء في المطبخ بسهولة.

نظام بوبس كيو دي اس | POPS QDS

هو نظام يهدف إلى التحكم في تدفق العملاء وتنظيم تجربة الطابور لضمان أفضل أداء للنادل وتجربة مميزة للعميل حيث يتم تسليم الطلبات بشكل منظم وسلس ، وهو برنامج سهل التثبيت والضبط يمكن عن طريقه عرض الطلبات الجاهزة والطلبات التي يتم إعدادها ، كما يمكنك عرض ثلاثة فيديوهات في نفس الوقت الذي تظهر به معلومات الطلبات على الشاشة.